محلية | 12:28 - 31/05/2020
بغداد - موازين نيوز أعلن وزير الصحة في إقليم كردستان، سامان برزنجي، الأحد، أن تفشي فيروس كورونا على وشك الخروج عن السيطرة، عازياً ذلك إلى عدم الالتزام بالقواعد الصحية، خاصة في مراكز التسوق. وقال برزنجي في تصريح صحفي، تابعته /موازين نيوز/، إن "يوماً بعد آخر يزداد عدد الإصابات في إقليم كردستان، والالتزام بالقواعد الصحية قليل جداً خاصة في مراكز التسوق، حيث تسبب ذلك بازدياد عدد المصابين، ويكاد الوضع أن يخرج عن السيطرة". وكشف أن "الوضع الصحي لأحد المصابين، في مدينة أربيل غير مستقر، وأن المشكلة حالياً في أن بعض المصابين لم يتبين لنا بعد مصدر إصابتهم، لذا قررنا رفع عدد فحوصاتنا اليومية لـ 2000، وسنزيد من عدد الفحوصات بحسب زيادة الإصابات وضمن الإمكانات المتاحة لنا".انتهى29/أ43
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group