العالم | 06:26 - 26/06/2026
موازين نيوز - العالم
سلمت الولايات المتحدة سلمت، اليوم الجمعة، 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية، بعدما كانت الناقلة قد احتُجزت في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.وتولّت باكستان اليوم تسليم أفراد الطاقم الإيرانيين إلى البعثة الدبلوماسية الإيرانية في ميناء كراتشي، في إطار ترتيبات لتسهيل عودتهم.من جانبها، أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بتسليم 22 فردا من طاقم ناقلة نفط إيرانية احتجزتها واشنطن إلى القنصلية الإيرانية في كراتشي بباكستان.وأعلن إعلام إيراني، عن فتح خط اتصال بين واشنطن وطهران بشأن مضيق هرمز، فيما أكد التلفزيون الإيراني، أن 3 ناقلات نفط حاولت عبور مضيق هرمز عادت أدراجها بعد تحذير من بحرية الحرس الثوري.كما أكد الحرس الثوري، أنه يمكن عبور مضيق هرمز فقط من خلال المسارات التي أعلنتها طهران.
"روساتوم" تؤكد إعادة موظفيها إلى "بوشهر" النووية خلال أسابيع
ترامب: إيران انتهكت وقف إطلاق النار وأطلقت مسيرات باتجاه سفن في مضيق هرمز
زلزال بقوة 6.5 درجات يهز جنوبي الفلبين
الإمارات تعلن التعامل مع عطل فني نتج عنه رسائل إنذار غير صحيحة بشأن هجوم صاروخي
المنظمة البحرية الدولية: أكثر من 600 سفينة لا تزال محاصرة في مضيق هرمز
حصيلة زلزالي فنزويلا تقارب 600 قتيل.. وآلاف الإصابات والمفقودين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group