أميركا تسلم باكستان 22 إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة

العالم |   06:26 - 26/06/2026


موازين نيوز - العالم 

سلمت الولايات المتحدة سلمت، اليوم الجمعة، 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية، بعدما كانت الناقلة قد احتُجزت في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.وتولّت باكستان اليوم تسليم أفراد الطاقم الإيرانيين إلى البعثة الدبلوماسية الإيرانية في ميناء كراتشي، في إطار ترتيبات لتسهيل عودتهم.من جانبها، أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بتسليم 22 فردا من طاقم ناقلة نفط إيرانية احتجزتها واشنطن إلى القنصلية الإيرانية في كراتشي بباكستان.وأعلن إعلام إيراني، عن فتح خط اتصال بين واشنطن وطهران بشأن مضيق هرمز، فيما أكد التلفزيون الإيراني، أن 3 ناقلات نفط حاولت عبور مضيق هرمز عادت أدراجها بعد تحذير من بحرية الحرس الثوري.كما أكد الحرس الثوري، أنه يمكن عبور مضيق هرمز فقط من خلال المسارات التي أعلنتها طهران.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام