رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي

سياسية |   03:01 - 26/06/2026


موازين نيوز - متابعة 

توجه رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي ،اليوم الجمعة، إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي ، أن الحلبوسي توجه، اليوم الجمعة، يرافقه وفد نيابي في زيارة رسمية إلى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وذلك للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.
واضاف البيان، ومن المقرر أن يبحث المؤتمر عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة سبل تعزيز العمل البرلماني العربي وتنسيق المواقف إزاء القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام