محلية | 09:27 - 31/05/2020
بغداد – موازين نيوز أعلنت دائرة صحة المثنى، عن تسجيل ٢١ إصابة جديدة بفيروس كورونا في وقت متأخر من مساء أمس السبت، ليرتفع بذلك التراكمي لحالات الإصابة إلى ١٥٥. وذكرت الدائرة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "المحافظة سجلت ليلة امس ٢١ إصابة جديدة بفيروس كورونا في ليرتفع بذلك التراكمي لحالات الإصابة إلى ١٥٥". واضافت، ان "تلك الحالات توزعت بواقع ١٠٤ حالة شفاء و ٤ حالات وفاة و ٤٧ حالة تتلقى العلاج حاليا بردهة العزل في مستشفى الحسين بالسماوة"، مشيرة إلى أن "الدائرة مستمرة بإجراء المسح الميداني للمناطق التي ظهرت بها إصابات مع حجز الملامسين للتأكد من سلامتهم فضلا عن تعزيز الجانب الوقائي".انتهى29/ص
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group