محلية | 08:07 - 30/05/2020
بغداد - موازين نيوز
اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كردستان، السبت، تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة السليمانية. وذكرت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "في اطار الفحوصات الجارية للبحث عن الحالات المشتبه باصابتها بفيروس كورونا في اقليم كردستان تم تسجيل حالة اصابة جديدة بفيروس كوفيد 19". واضاف البيان، ان "الحالة المصابة هي لسيدة تبلغ من العمر 63 عاماً تم تاكيد اصابتها بالفايروس بعد اجراء الفحوصات الطبية لها". واشار، الى ان "السيدة المصابة تسكن حي آزادي في قضاء كفري التابع لادارة كرميان".انتهى29/6ن
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group