سياسية | 12:45 - 29/10/2023
بغداد - موازين نيوز
تلقى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، دعوة من أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، للمشاركة في منتدى الدوحة بنسخته الحادية والعشرين. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، أن "السوداني، استقبل سفير دولة قطر لدى العراق سلطان مبارك خليفة الكبيسي، وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والتحديات التي تواجه المنطقة، وتعزيز التعاون المتبادل، الذي انطوى على عدد من مذكرات التفاهم في مجالات الطاقة والاستثمار". وأضاف البيان، أن "السفير سلم السوداني دعوة من الأمير تميم بن حمد آل ثاني، للمشاركة في منتدى الدوحة بنسخته الحادية والعشرين، المقرر إقامته في كانون الأول المقبل". وتابع: "وشهد اللقاء التباحث بشأن العدوان الإسرائيلي على غزة، وتفاقم حدة الأوضاع فيها بعد قيام سلطات الاحتلال بتشديد الحصار على المدنيين وحرمانهم من أبسط حقوقهم الإنسانية". وأكد السوداني، "ضرورة تنسيق الجهود العربية والدولية والتحرك السريع من أجل إيقاف العدوان، وفتح الممرات الآمنة لإدخال المساعدات لأهالي غزة، الذين يرزحون تحت الحصار الظالم ويعيشون أوضاعاً إنسانية وصحية متدهورة".انتهى29/ح
رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
رئيس الوزراء يصل كربلاء المقدسة ويتابع ميدانياً سير تنفيذ الإجراءات الخاصة بمراسم زيارة عاشوراء
رئيس الجمهورية في ذكرى عاشوراء: نهضة الإمام الحسين مصدر إلهام لترسيخ العدالة والإصلاح وبناء الدولة
رئيس الوزراء: العراق سيظل عزيزًا كريمًا بأهله ما دام صوت الحسين حاضرًا في الوجدان
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا إثر حادث الزلزالين اللذين ضربا البلاد
وزير الخارجية الأمريكي: ملف سيادة العراق سيتصدر ملفات زيارة الزيدي المرتقبة لواشنطن
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group