محلية | 10:48 - 01/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت خلية الأزمة في محافظة النجف، الاثنين، تسجيل ست حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا. وقال رئيس الخلية، المحافظ لؤي الياسري في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "تم تسجيل (6) إصابات حاملة للفيروس في المحافظة هذا اليوم الاثنين 1/6/2020 ". ودعا الياسري، أبناء النجف إلى "الإلتزام بقرارات خلية الأزمة للحد من إنتشار الوباء وهي من مسؤولية الجميع، والإلتزام أيضًا بالتوصيات الصادرة من قبل فرقنا الصحية للخلاص نهائيا من الجائحة".انتهى29/أ43
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group