النجف تسجل 6 إصابات بكورونا ​

محلية |   10:48 - 01/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلنت خلية الأزمة في محافظة النجف، الاثنين، تسجيل ست حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا.
وقال رئيس الخلية، المحافظ لؤي الياسري في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "تم تسجيل (6) إصابات حاملة للفيروس في المحافظة هذا اليوم الاثنين 1/6/2020 ".
ودعا الياسري، أبناء النجف إلى "الإلتزام بقرارات خلية الأزمة للحد من إنتشار الوباء وهي من مسؤولية الجميع، والإلتزام أيضًا بالتوصيات الصادرة من قبل فرقنا الصحية للخلاص نهائيا من الجائحة".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام