محلية | 06:25 - 31/05/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الاحد، تسجيل مخالفات لمواد كيميائية ذات استخدام مزدوج ومواد غذائية في جمرك ام قصر الشمالي. وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، انه "تم تشكيل لجنة في جمرك ام قصر الشمالي تم بموجبها فتح حاوية حجم ٤٠ قدم عدد (١) تحتوي مواد كيميائية ذات استخدام مزدوج و حاوية حجم ٢٠ قدم عدد (١) تحتوي على مواد غذائية (صاص و كچب ) منتهي الصلاحية و في الرصيف ١١ (من الحاويات المتروكة)". وأضاف البيان، انه "تم اتخاذ الأجراءات القانونية بحق المخالفات وفقا لقانونها النافذ رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ المعدل كون المواد المذكورة مخالفة للضوابط".انتهى29/6ن
اعتقال متهمين بالترويج للفكر المتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
العراق يعلن خطة وطنية لمعالجة أزمة السكن: مليون وحدة سكنية وخفض العجز 50% بحلول 2030
محافظ كربلاء المقدسة: نحو خمسة ملايين زائر شاركوا في مراسم زيارة عاشوراء
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group