محلية | 10:09 - 23/05/2020
بغداد ـ موازين نيوز
قالت لجنة الخبراء والمستشارين في وزارة الصحة،ان مضاعفة اعداد الفحوصات الميدانية رفع من معدلات ارقام الاصابات في عموم البلاد . وذكرت اللجنة في بيان، ان" مضاعفة اعداد الفحوصات الميدانية رفع من معدلات ارقام الاصابات، وكل اسباب الاصابات سببها التراخي بالالتزام للارشادات الوقائية". واضافت ان" اغلب المصابين هم ملامسون لاتظهر عليهم اعراض المرض وهم الان تحت رعاية صحية متميزة". واشارت اللجنة الى" انها لن تتهاون بأتخاذ اي اجراء عملي يسهم في الحد من الاصابات"، موضحة ان" مشكلتنا الكبرى هي ضعف الوعي وتهاون الكثير من المواطنين بخطورة الوباء".
انتهى
32 حالة تسمم غذائي في الأنبار بعد تناول وجبة من أحد المطاعم
هيئة الإعلام بشأن مكافحة الفساد: تداول أسماء وتوجيه اتهامات استناداً لمصادر انتهاك صريح
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group