أمنية | 06:43 - 28/06/2026
موازين نيوز - متابعة
افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بأن حملة جديدة لملاحقة المسؤولين الفاسدين ستنطلق خلال ساعات. وقال المصدر ، ان "حملة مكافحة المسؤولين الفاسدين مستمرة حتى الان وشملت محافظات أخرى غير العاصمة بغداد". وأضاف ان "الحملة ستزداد ذروتها مساء اليوم عبر موجة اعتقالات جديدة تطال مسؤولين في الدولة"، لافتا الى ان "المعلومات المتوفرة تشير الى ان الحملة ستطال العشرات من المسؤولين الكبار في الدولة العراقية سواء نواب او وزراء او وكلاء وزراء او مدراء عامين بمختلف قطاعات الدولة".
قوة امنية كبيرة بسيطرة أربيل.. تسلم وجبة من المسؤولين المطلوبين لتحويلهم الى النزاهة
السماح بالدخول لفئة واحدة.. استمرار إغلاق المنطقة الخضراء وسط بغداد
قوة أمنية تداهم شركة نفط الوسط في بغداد
اعتقال 8 مسؤولين كبار بتهم فساد خلال الحملة الأمنية في المنطقة الخضراء
انتشار أمني مكثف في المنطقة الخضراء واغلاق بواباتها
شؤون المخدرات: تشكيل مجلس تحقيقي بوفاة متهم ابتلع 40 غراماً من الكريستال في النجف الأشرف
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group