أمنية | 04:16 - 28/06/2026
موازين نيوز - متابعة
أفاد مصدر أمني، اليوم الاحد، باستمرار إغلاق المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد أمام الحركة العامة، فيما أشار إلى السماح بالدخول فقط لحاملي الباجات الرسمية. وقال المصدر ل( موازين نيوز ) إن "إغلاق المنطقة الخضراء لا يزال مستمراً، ويُسمح بالدخول فقط لأصحاب الباجات الرسمية". وأضاف، أن "القوات الأمنية تواصل إجراءات التفتيش الدقيق للمركبات الداخلة إلى المنطقة والخارجة منها". يأتي ذلك بعد أن شنت قوة أمنية عمليات مداهمة طالت منازل مسؤولين واعضاء في مجلس النواب بتهم تتعلق بالفساد.
قوة أمنية تداهم شركة نفط الوسط في بغداد
اعتقال 8 مسؤولين كبار بتهم فساد خلال الحملة الأمنية في المنطقة الخضراء
انتشار أمني مكثف في المنطقة الخضراء واغلاق بواباتها
شؤون المخدرات: تشكيل مجلس تحقيقي بوفاة متهم ابتلع 40 غراماً من الكريستال في النجف الأشرف
طائرة مسيرة تستهدف معسكراً للمعارضة الكردية الإيرانية شمال العراق
الاستخبارات العسكرية تعتقل تاجري مخدرات وتضبط 7 آلاف حبة في بغداد والأنبار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group