وزير التربية يوجه بمنع تصوير التلاميذ داخل المدارس ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي

محلية |   10:01 - 31/10/2023


بغداد- موازين نيوز
وجه وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الثلاثاء، بمنع تصوير التلاميذ داخل المدارس ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان "وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري وجه بمنع تصوير التلاميذ داخل المدارس ونشرهم في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي كافة، منعا من تعرضهم الى التنمر وحفاظا على نفسيتهم من التأثر السلبي الذي يحول دون اندماجهم مع المجتمع".
واضاف ان "القرار جاء بعد ورود العديد من شكاوى الأهالي الذين طالبوا بإيقاف الهيئات التعليمية من تصوير ونشر أبنائهم"، مشيرا الى ان "الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وحسب الضوابط والتعليمات القانونية النافذة".انتهى29/ح


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام