العالم | 02:18 - 29/10/2023
بغداد- موازين نيوز أعلنت كتائب "القسام" أن مقاتليها باغتوا القوات الإسرائيلية المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا، بعد تسللهم خلف الخطوط الإسرائيلية واشتبكوا معهم. من جهتها قالت القناة 12 الإسرائيلية إن قوات الجيش الإسرائيلي المنتشرة في شمال قطاع غزة تعرضت لهجوم من مقاتلين فلسطينيين خرجوا من نفق. وأعلنت كتائب "القسام" و"سرايا القدس" في وقت سابق استهداف حشود عسكرية إسرائيلية شمال غربي قطاع غزة، إلى جانب تصدي مجموعاتها للقوات الإسرائيلية في منطقة الأمريكية شمال غرب مدينة بيت لاهيا".انتهى29/ح
الحرس الثوري: نعلن التصدي للهجوم الذي نفذته القوات الأمريكية على سيريك جنوبي إيران
التلفزيون الإيراني: دوي انفجار بمدينة سيريك جنوبي البلاد
القيادة المركزية الأمريكية: طائراتنا شنت غارات استهدفت مواقع لتخزين الصواريخ ومسيرات إيرانية ومواقع رادار ساحلية
الرئيس اللبناني: اتفاق الإطار مع إسرائيل بداية استعادة السيادة الكاملة و”لا احتلال ولا وصاية” بعد اليوم
سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز
ترامب: لو لم نقضي على البرنامج النووي الإيراني لكانت (إسرائيل) اختفت من الوجود
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group