العالم | 08:40 - 29/10/2023
بغداد- موازين نيوز أفادت وسائل إعلام فلسطينية فجر اليوم الأحد بعودة الاتصالات وشبكة الإنترنت بشكل تدريجي إلى بعض مناطق قطاع غزة. وأفاد التلفزيون الرسمي الفلسطيني بأن شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال" أعلنت عودة خدمات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت للعمل بشكل تدريجي والتي تم فصلها عن قطاع غزة نتيجة القصف الذي استهدف القطاع يوم الجمعة. وبخصوص الشبكة الداخلية في القطاع، ذكرت "جوال" أنه وبالرغم من خطورة الوضع الميداني فإن طواقمها الفنية كانت وما زالت تعمل كل ما بوسعها لإصلاح ما أمكن من الأضرار التي حلت بالشبكة قدر المستطاع وضمن ما هو متوفر من إمكانيات. وأعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال" مساء الجمعة 27 أكتوبر الانقطاع الكامل لخدمات الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة، وذلك بعد إعلان إسرائيل توسيع عملياتها البرية في القطاع. وفي وقت سابق، أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات المصرية "فودافون" هاني محمود، أن الشركة جهزت محطات متحركة لنقلها إلى الحدود المصرية مع قطاع غزة، لاستعادة الإنترنت وشبكات الاتصالات. وقال محمود: "اليوم أصدر الاتحاد الدولي للاتصالات قرارا أكد فيه على أهمية عودة الاتصالات والانترنت لغزة، لأن ذلك سينقذ الضحايا والمصابين".انتهى29/ح
الحرس الثوري: نعلن التصدي للهجوم الذي نفذته القوات الأمريكية على سيريك جنوبي إيران
التلفزيون الإيراني: دوي انفجار بمدينة سيريك جنوبي البلاد
القيادة المركزية الأمريكية: طائراتنا شنت غارات استهدفت مواقع لتخزين الصواريخ ومسيرات إيرانية ومواقع رادار ساحلية
الرئيس اللبناني: اتفاق الإطار مع إسرائيل بداية استعادة السيادة الكاملة و”لا احتلال ولا وصاية” بعد اليوم
سلطنة عمان تحذر أوروبا من رسوم مرور محتملة لعبور مضيق هرمز
ترامب: لو لم نقضي على البرنامج النووي الإيراني لكانت (إسرائيل) اختفت من الوجود
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group