أمنية | 03:53 - 28/10/2023
موازين نيوز- بغداد أطاحت مديرية أمن الأقليم ( الآسايش) ، السبت، بدجالين اثنين يمارسان اعمال الشعوذة في منطقتين تابعتين لمحافظة السليمانية. وقالت المديرية في بيان تلقته/موازين نيوز/، ان “مديرية أمن شهرزور ومديرية أمن غرب السليمانية ألقتا القبض على دجالين اثنين يمارسان اعمال الشعوذة والسحر في محافظة حلبجة وقضاء بازيان، بتهمة النصب والاحتيال وممارسة السحر”. واضاف البيان، أن “عملية إلقاء القبض على المتهمين في محافظة حلبجة وقضاء بازيان، جاء بعد المتابعة والمراقبة وبناءاً على أمر من قاضي التحقيق، لمحاولتهما النصب والاحتيال على المواطنين عن طريق اعمال السحر والشعوذة والطلاسم”. وتابع البيان، انه “وخلال عملية القاء القبض تم ضبط سلاح غير مرخص وعدد من الادوات وقطع من الملابس المهيئة لاستخداماها في اعمال السحر، مؤكداً ان المتهمين تم ايقافهما وفق المادة 240 من قانون العقوبات والتحقيق جار ومستمر معهما”.
وزارة الداخلية: الدفاع المدني لم يسجل أي حادث حريق خلال مراسم عاشوراء حتى العاشر من محرم
عمليات بغداد تعلن نجاح خطتها الأمنية الخاصة بإحياء مراسم العاشر من محرم
اللجنة العليا للزيارات المليونية تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة عاشوراء
الإعلام الأمني تعلن عن إجراءات مشددة لتأمين ركضة طويريج
الحشد الشعبي: الإطاحة بهدف بارز في بغداد مطلوب للقضاء العراقي
الدفاع: انفجار بمستودع عتاد تابع للحشد الشعبي داخل معسكر المنصورية دون خسائر
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group