محلية | 07:39 - 01/06/2020
بغداد- موازين نيوز أعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان، الاثنين، تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السليمانية. وذكرت الوزارة في بيان، ان"جميع المصابين هم من منطقة كرميان في السليمانية، وهم 7 نساء، و4 رجال، وشابة، 9 منهم ملامسين لإصابات سابقة، واثنين ظهرت عليهم الأعراض، وواحد عائد من بغداد". واضافت، ان"6 مصابين من قضاء كفري، و4 من قضاء كلار، و1 من بغداد، والمصاب الأخير هو من تكريت".انتهى29/ح
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
عدسة موازين نيوز توثق اجواء الحزن في مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (ع)
النقل تعلن تفاصيل خطة التفويج العكسي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group