محلية | 11:20 - 01/06/2020
بغداد - موازين نيوز أعلنت مديرية شرطة محافظة كربلاء، الاثنين، إلقاء القبض على مصابين بفيروس كورونا حاولوا الهرب من سيارة اسعاف في المحافظة. وقالت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "ضباط ومنتسبي شرطة كربلاء يواصلون جهدهم الإنساني والخدمي الى جانب واجبهم الأمني في سبيل حماية المواطنين وهم في خط الصد الأول منذ بداية أزمة فيروس كورونا". واضاف البيان أن "عددا من ضباط ومنتسبي السيطرات الخارجية تعرضوا الى ملامسة أشخاص مصابين بفيروس كورونا، حينما حاولت مجموعة من المصابين الهرب من عجلة الصحة التي كانت تقلهم الى الحجر الصحي مما دفع سائق العجلة بطلب النجدة من أفراد سيطرة الابراهيميه على طريق كربلاء الهندية". وبين، أنه "تم القبض على الأشخاص المصابين من قبل عناصر السيطرة واستصحبتهم دورية الطرق الخارجية الى مكان الحجر مما أدى إلى تلامس ثلاث منتسبين وضابط السيطرة إضافة إلى نقيب من جهاز الأمن الوطني حيث تم حجر أنفسهم بشكل تلقائي لفحصهم والتأكد منهم حتى لا تتم إصابة الآخرين".انتهى29/أ43
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
عدسة موازين نيوز توثق اجواء الحزن في مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (ع)
النقل تعلن تفاصيل خطة التفويج العكسي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group