اقتصاد | 09:38 - 01/06/2020
بغداد – موازين نيوز اكد النائب منصور البعيجي، الاثنين، ان تخفيض واستقطاع رواتب الموظفين ليس حلا وعلى الحكومة ايجاد بدائل وقال البعيجي في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان " المساس برواتب الموظفين امر مرفوض جملة وتفصيلا ولايمكن القبول به مطلقا ولن نقبل بتخفيض اواستقطاع اي مبلغ منها لانه ليس الحل وعلى الحكومة ايجاد بدائل ". واضاف، ان "البدائل كثيرة منها ايرادات المنافذ الحدودية والجمارك وشركات الهاتف النقال وايرادت اخرى على الحكومة ان تتعامل معها بحزم بعيدا عن رواتب الموظفين". واعرب البعيجي عن "استغرابه ارسال الحكومة مبلغ ٤٠٠ مليار الى اقليم كردستان والعراق يعيش ازمة خانقة بالرغم من ان الاقليم لم يصدر برميل نفط واحد الى المركز ولم يسلم ايرادت المنافذ الحدوية". وطالب الحكومة الاتحادية "بتوضيح مايحصل لانه من غير الممكن القبول بهذا الامر ولن نسمح باستقطاع الرواتب وتسليم ثروات محافظاتنا الى حكومة اقليم كردستان وهي تمتنع ان تسلم نفطها ومنافذها الحدودية الى الحكومة الاتحادية ".انتهى29/ص
النفط: تفاهم رفيع المستوى داخل «أوبك» يأخذ بنظر الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية
الذهب يتراجع مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية
أسعار النفط تتراجع قليلا متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة
أسعار النفط تهبط إلى مستويات ما قبل الحرب على إيران
بينها العراقي.. ارتفاع صادرات الشرق الأوسط من زيت الوقود
وزارة النفط: رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group