محلية | 09:25 - 01/06/2020
بغداد - موازين نيوز اعلنت دائرة صحة الديوانية، الاثنين، عن تسجيل سبع اصابات جديدة بفايروس كورونا في المحافظة. وقالت الدائرة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، انه "تم اليوم تسجيل سبع اصابات جديدة بفايروس كورونا، بعدما ظهرت نتائج الفحص المختبري لهم والتي كانت موجبة". واضافت انه "تم نقل المصابين الى الحجر الصحي".انتهى29/أ43
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
عدسة موازين نيوز توثق اجواء الحزن في مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (ع)
النقل تعلن تفاصيل خطة التفويج العكسي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group