صحة الديوانية: تسجيل سبع حالات جديدة بفيروس كورونا

محلية |   09:25 - 01/06/2020


بغداد - موازين نيوز
اعلنت دائرة صحة الديوانية، الاثنين، عن تسجيل سبع اصابات جديدة بفايروس كورونا في المحافظة.
وقالت الدائرة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، انه "تم اليوم تسجيل سبع اصابات جديدة بفايروس كورونا، بعدما ظهرت نتائج الفحص المختبري لهم والتي كانت موجبة".
واضافت انه "تم نقل المصابين الى الحجر الصحي".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام