الرافدين يصدر بيانا بشأن آلية صرف رواتب الموظفين

اقتصاد |   08:41 - 01/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلن مصرف الرافدين، الاثنين، عن استمراره في توزيع رواتب عدد من وزارات ومؤسسات الدولة عن طريق أدوات الدفع الإلكتروني.
وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "تم توزيع رواتب موظفي بعض وزارات ومؤسسات الدولة من الذين تم توطين رواتبهم لدى المصرف ومن حاملي البطاقة الالكترونية الماستر كارد".
وأشار إلى أن "صرف الرواتب يكون وفق سياقات ومواعيد محددة بعد وصول التمويل وتعزيز الرصيد المالي لكل دائرة الى المصرف وبعض الدوائر لا يزال المصرف ينتظر اكتمال وصول التمويل المالي لها للمصرف".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام