محلية | 08:22 - 01/06/2020
بغداد - موازين نيوز توقعت خلية الأزمة البرلمانية، الاثنين، الأزمة زيادة في أعداد المصابين بالوباء. وقال الناطق الرسمي للخلية فالح الزيادي، إن "عدم اكتراث المواطنين وعدم ضبط سلوكياتهم والالتزام بالاجراءات الوقائية، وعدم تطبيق التباعد الاجتماعي؛ كلها عوامل ساعدت في ظهور موجة ثانية للمرض وزيادة عدد الاصابات بشكل غير مسبوق". وأضاف: "نتوقع أن تشهد الايام المقبلة زيادة في أعداد المصابين بالمرض".انتهى29/أ43
مطار النجف يسجل وصول ومغادرة 187 رحلة بالتزامن مع عاشوراء
"45 تاهو هدية للكويت؟".. صور تشعل الجدل والعيداني يرد
طوارئ اليرموك تستقبل 53 زائراً أصيبوا بنزف وإجهاد ودوار
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
عدسة موازين نيوز توثق اجواء الحزن في مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (ع)
النقل تعلن تفاصيل خطة التفويج العكسي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group