سياسية | 10:58 - 26/05/2020
بغداد – موازين نيوز اكد عضو مفوضية حقوق الانسان علي البياتي ، الثلاثاء، ان وزارة الصحة تحتاج الى اعادة ترتيب قبل ان تنهار المنظومة الصحية. وقال البياتي في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه "عندما يشكو سائق الإسعاف من الحمى ولا يفحص مختبريا، ثم تتدهور الحالة ويدخل المستشفى بعد ٥ ايام ثم الانعاش لاحقا، وفي اليوم العاشر يتوفى، وعندما لا تتوفر مسحات لفحص العائلة، فان وزارة الصحة تحتاج الى اعادة ترتيب اولوياتها". وحذر البياتي من "انهيار المنظومة الصحية والكادر الطبي".انتهى29/ص
الديمقراطي الكردستاني يدعو إلى تفعيل برلمان الإقليم
رئيس مجلس النواب يختتم زيارته الرسمية إلى القاهرة
السيد الصدر يدعو إلى تغييرات حازمة في إدارة المنتخب العراقي بعد الخروج من كأس العالم
رئيس البرلمان ونظيره القطري يؤكدان أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار
مجلس القضاء الأعلى يرحب بالمبادرة العربية للتواصل القضائي
الحلبوسي يسجل تحفظ العراق على مفردة "حل الدولتين" ويؤكد دعم فلسطين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group