العالم | 12:55 - 28/06/2026
موازين نيوز - العالم
أعلن مسؤول أمريكي اليوم الأحد، أن القوات الأمريكية تشن غارات على أهداف إيرانية في منطقة مضيق هرمز ردا على الهجوم الإيراني الذي وقع صباح اليوم على ناقلة نفط تجارية.وأفاد التلفزيون الإيراني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بسماع دوي عدة انفجارات في مدينة سيريك الساحلية بمحافظة هرمزگان، المطلة على مضيق هرمز.
وأشار التلفزيون إلى أن عدة مقذوفات أصابت برج اتصالات في محيط قرية طاهروي التابعة لمنطقة سيريك.
التلفزيون الإيراني: دوي عدة انفجارات في سيريك جنوبي البلاد
زلزال جديد يضرب فنزويلا
وزير الدفاع الإسرائيلي: الاتفاق الإطاري حدث تاريخي ونستعد لبقاء طويل في لبنان
الرئيس الصربي يعلن استقالته ويدعو لانتخابات مبكرة
تحذير جديد لصندوق النقد: الذكاء الاصطناعي قد يرفع التضخم عالميا
"مفاوضات السلام".. حديث أمريكي عن استراتيجية واشنطن تجاه إيران
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group