الخارجية الإيرانية تدين الهجوم الأمريكي على منشآت للمراقبة والرصد

العالم |   08:17 - 28/06/2026


موازين نيوز - العالم 

أدانت الخارجية الإيرانية الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد.

وقالت إن الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته.وأكدت عزمها على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران في مواجهة العدوان العسكري الأمريكي.

وأضافت أن الهجمات الأمريكية تمثل انتهاكًا لميثاق الأمم المتحدة وخرقًا للبند الأول من مذكرة التفاهم.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام