العالم | 10:42 - 26/05/2020
متابعة – موازين نيوز شرعت وزارة الصحة المصرية في إحصاء الأطباء البشريين، وأطباء الأسنان، والصيادلة، والكوادر الطبية المتوسطة من المحالين للمعاش حديثا، لاستدعائهم للانخراط في جهود مكافحة كورونا. وخاطبت الوزارة 7 جهات تابعة لها، لموافاة الوزارة ببيانات أعداد الفئات المشار إليها، وفق نموذج استرشادي، وذلك لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد الحالية. وأكدت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد أنه منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، فقد حرصت الوزارة، على تخصيص دور بكل مستشفي عزل بسعة 20 سريرا لعلاج المصابين من الأطقم الطبية، وشددت على أن الوزارة تسعي جاهدة لحماية أطقمها الطبية، خلال مواجهتهم لفيروس كورونا المستجد. وأشارت الوزيرة، إلى إصابة 291 فردا من الأطقم الطبية بمستشفيات العزل، من بينهم 69 طبيبا وطبيبة، لافتة إلي وفاة 11 شخصا من الأطقم الطبية وذلك منذ بداية الجائحة وحتى اليوم.انتهى29/ص
الحرس الثوري الإيراني يحذر من عبور ممرات غير مصرح بها في مضيق هرمز
الخارجية الإيرانية تدين الهجوم الأمريكي على منشآت للمراقبة والرصد
ترامب: لن يكون لإيران وجود إذا أُجبرنا على إنهاء المهمة العسكرية
الحرس الثوري يعلن تنفيذ عملية مشتركة بالصواريخ والمسيّرات استهدفت مواقع أمريكية في الكويت والبحرين
الجيش الأمريكي يشن ضربات على أهداف إيرانية
التلفزيون الإيراني: دوي عدة انفجارات في سيريك جنوبي البلاد
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group