محلية | 10:08 - 26/05/2020
بغداد – موازين نيوز أقدم عدد من المحتجين، الثلاثاء، على قطع طريق الفضلية الرابط بين الناحية، وقضاء سوق الشيوخ، جنوبي محافظة ذي قار، احتجاجا على انقطاع مياه الشرب، عن منطقة في الناحية منذ 5 أيام. وقال مراسل /موازين نيوز/، إن "محتجين أقدموا اليوم، على قطع الطريق الرابط بين قضاء سوق الشيوخ، وناحية الفضلية". واضاف، ان "قطع الطريق جاء احتجاجا على انقطاع مياه الشرب في منطقة الزهراء، في الناحية منذ 5 ايام".انتهى29/ص
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group