محلية | 07:42 - 26/05/2020
بغداد – موازين نيوز اكد وزير التعليم العالي نبيل كاظم عبد الصاحب، الثلاثاء، أنه لا توجد اي استثناءات لاجراء الامتحانات داخل القاعات. وقال الوزير في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، انه "لا توجد اي استثنائات لعودة الدوام او اجراء الامتحانات داخل القاعات في الجامعات سواء للدراسات العليا او لكليات المجموعة الطبية المراحل الاخيرة فالكل سواسية وسيتم اجراء الامتحان لهم والتقييم على اساس النظام الالكتروني". واضاف، انه "تم منح صلاحية كاملة لرؤساء الجامعات وعمداء الكليات باختيار المنصة الالكترونية و الآلية مع التأكيد على الالتزام بالتوقيتات الزمنية الثابتة التي تم تعميمها اخيراً" .انتهى29/ص
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
التربية: الراسبون لعام 2024-2025 هم فقط يحق لهم الاستفادة من نظام التحميل والمحاولات
البرلمان بصدد عقد جلسة استثنائية لمناقشة تلوث نهري دجلة والفرات
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group