محلية | 05:32 - 26/05/2020
بغداد ــ موازين نيوز سجلت دائرة صحة ديالى حالة اصابة جديدة ومؤكدة بفيروس كورونا . واعلنت خلية الازمة في محافظة ديالى إجراء التحاليل المختبرية لـ 31 عينة لحالات مشتبه باصابتها بوباء كورونا في مختبراتنا وتم تسجيل إصابة واحدة مؤكدة لشابة بعمر 16 سنة من منطقة كصيرين. كما ظهرت نتائج الفحص المختبري الثاني بعد العلاج حالة سالبة لامرأة من المقدادية وبهذا تكون اكتسبت الشفاء التام وستغادر الردهة خلال الساعات المقبلة وكان وزير الصحة حسن التميمي اعلن تخصيص 750 مليون دينار لدعم محافظة ديالى في مواجهة خطر فايروس كورونا . وقال التميمي في مؤتمر صحفي عقده في ديوان المحافظة انه تم الاتفاق على بناء 3 مستشفيات سريعة الانجاز في بلدروز ومندلي وبني سعد واسناد المحافظة بالمبالغ والمستلزمات الطبية لمركز الامراض السرطانية . واشار الى انجاز 20 مختبرا متخصصا من ضمنها مختبر في صحة ديالى لفحص المصابين بمرض كورونا المستجد . مبينا ان اعداد الفصوصات ارتفع من الف الى سبعة الاف فحص مختبري يوميا . واشار الى ان الفحوصات الكثيرة كشفت عن اصابات نائمة. انتهى م ح ن
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group