أمنية | 01:54 - 26/05/2020
بغداد ـ موازين نيوز
عقد وزير الداخلية عثمان الغانمي، الثلاثاء، اجتماعا مع مسؤولين أمنيين ومحليين في محافظة بابل. وقال مراسل /موازين نيوز / إن وزير الداخلية عثمان الغانمي وصل الى محافظة بابل والتقى بالمحافظ وعدد من نواب المحافظة. وأضاف، أن الغانمي ترأس اجتماعاً أمنياً مع قائد شرطة بابل ومدراء الأجهزة والأقسام في قيادة شرطة بابل، حيث تم التأكيد على أهمية استقرار الوضع الأمني في المحافظة. وأشار الى أنه تم تكريم عدد من عوائل شهداء شرطة المحافظة. انتهى م ح ن
قوة أمنية تداهم شركة نفط الوسط في بغداد
اعتقال 8 مسؤولين كبار بتهم فساد خلال الحملة الأمنية في المنطقة الخضراء
انتشار أمني مكثف في المنطقة الخضراء واغلاق بواباتها
شؤون المخدرات: تشكيل مجلس تحقيقي بوفاة متهم ابتلع 40 غراماً من الكريستال في النجف الأشرف
طائرة مسيرة تستهدف معسكراً للمعارضة الكردية الإيرانية شمال العراق
الاستخبارات العسكرية تعتقل تاجري مخدرات وتضبط 7 آلاف حبة في بغداد والأنبار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group