وزير الصحة يعلن الاتفاق على بناء 3 مستشفيات في محافظة ديالى

محلية |   10:59 - 26/05/2020


بغداد ــ موازين نيوز 
 أعلن وزير الصحة حسن التميمي انه تم تخصيص 750 مليون دينار لدعم محافظة ديالى في مواجهة خطر فايروس كورونا .
وقال التميمي في مؤتمر صحفي عقده في ديوان المحافظة وحضرته /موازين نيوز/ انه تم الاتفاق على بناء 3  مستشفيات سريعة الانجاز في بلدروز ومندلي وبني سعد واسناد المحافظة بالمبالغ والمستلزمات الطبية لمركز الامراض السرطانية .
واشار الى انجاز 20 مختبرا متخصصا من ضمنها مختبر في صحة ديالى لفحص المصابين بمرض كورونا المستجد . مبينا ان اعداد الفصوصات ارتفع من الف الى سبعة الاف فحص مختبري يوميا .
ونوه الى ان الفحوصات الكثيرة كشفت عن اصابات نائمة.
وكان وزير الصحة العراقي حسن التميمي وصل اليوم الى محافظة ديالى لبحث تداعيات وباء كورونا وسبل دعم المحافظة لمنع تفشي المرض.
وقال مدير اعلام المحافظة ياسر بدر ان وزير الصحة حسن التميمي وصل الى المحافظة اليوم وعقد اجتماعا موسعا مع خلية الازمة المحلية لمواجهة وباء كورونا.
واضاف ان الاجتماع تناول سبل مواجهة وباء كورونا وتقديم الدعم لديالى مشيرا الى ان الوزير سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد انتهاء الاجتماع
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام