محلية | 02:59 - 24/05/2020
بغداد - موازين نيوز أكد السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي خلال لقاءه وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي نبيل كاظم عبد الصاحب، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية مستعدة لتعزيز التعاون العلمي والجامعي مع العراق اكثر فاكثر. وهنّأ مسجدي خلال هذا اللقاء بانتخاب نبيل كاظم عبد الصاحب وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي في حكومة مصطفى الكاظمي، معربا عن أمله في أن يتم تعزيز وتوسيع التعاون العلمي والجامعي بين البلدين اكثر من ذي قبل خلال فترة ولايته ، وأن تتمكن النخب والأكاديميون والمفكرون الاستفادة من الإنجازات العلمية في اطار خدمة الشعبين الايراني والعراقي. من جانبه، اشار وزير التعليم العالي العراقي، انه على علم بالتقدم العلمي للجمهورية الإسلامية الايرانية في مختلف المجالات؛ معربا عن ارتياحه لتوسيع التبادل العلمي والجامعي بين البلدين وتبادل الطلاب اكثر من ذي قبل.انتهى29/أ43
الدفاع المدني: سجلنا انخفاضاً قياسياً بالحرائق بنسبة 86%
الكهرباء: أعمال صيانة وإدخال محطات جديدة لتحسين التجهيز
الانواء الجوية تتوقع ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة
مجلس الخدمة يقترح تعيين فرد من العائلة التي لا تضم موظفاً حكومياً
وزير الخارجية الإيراني يصل بغداد
التقاعد والضمان الاجتماعي: زيادة رواتب المتقاعدين العمال تراوحت بين 85 و150 ألف دينار
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group