سياسية | 10:22 - 24/05/2020
بغداد - موازين نيوز وجه نائب رئيس الوزراء الأسبق بهاء الاعرجي، رسالة الى بعض فصائل المقاومة بعد اقتراض العراق للاموال من المملكة العربية السعودية. وقال الاعرجي في تغريدة على "تويتر"، "هل يعلم الأُخوة في بعض الفصائل التي تدّعي المقاومة أن رواتبهم للشهر القادم ستُدفع من دولةٍ يعتبرونها عدوةً لهم بعد أن أقرَضَت حكومتنا لتتجاوز أزمتها في توزيع الرواتب؟!". يشار الى ان وزير المالية علي عبدالامير علاوي، اجرى زيارة الى المملكة السعودية لبحث العلاقات الثنائية والاقتصادية بين البلدين، فيما نشرت انباء عن اقتراض العراق مبلغ 3 مليارات دولار لدفع رواتب موظفيه.انتهى29/أ43
الكشف عن مصير المسؤولين المعتقلين بقضايا الفساد
القضاء: سوف تتخذ الإجراءات القانونية بحق شخصيات سياسية وأشخاص آخرين خلال الفترة القادمة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة الزيدي
مصدر: إقليم كردستان يسلم زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد إلقاء القبض عليه في أربيل
عراقجي للحلبوسي: إيران حريصة على دعم العراق
المالكي يبارك "حملة الفجر لملاحقة الفاسدين": امضوا في هذه المهمة حتى النهاية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group