السوداني يؤكد استعداده للحضور الى البرلمان بمناسبة عام على حكومته

سياسية |   07:14 - 24/10/2023


موازين نيوز- بغداد 
أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الحضور إلى مجلس النواب.
وقال السوداني خلال جلسة مجلس الوزراء، "سأحضر إلى البرلمان في جلسة يحددها مجلس النواب تكون مخصصة لمناسبة مرور عام على تشكيل الحكومة".
وعقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام