سياسية | 07:14 - 24/10/2023
موازين نيوز- بغداد أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الحضور إلى مجلس النواب. وقال السوداني خلال جلسة مجلس الوزراء، "سأحضر إلى البرلمان في جلسة يحددها مجلس النواب تكون مخصصة لمناسبة مرور عام على تشكيل الحكومة". وعقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
القاضي زيدان: القضاء العراقي يؤدي عمله بعيداً عن أي تأثير أو تدخل
العراق ولبنان يبحثان تفعيل اتفاقية تبادل المحكومين
رئيس الوزراء : لا اعتداءات منطلقة من العراق وهدفنا عراق خالٍ من القوات الأجنبية والتشكيلات المسلحة
رئيس الوزراء : استكمال الشواغر في التشكيلة الحكومية خلال أسبوعين
رئيس الوزراء: زيارتنا إلى واشنطن ليست زيارة بروتوكولية عابرة بل تمثل إعلاناً عن مرحلة جديدة من الشراكة
رئيس مجلس النواب يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group