العالم | 10:22 - 27/06/2026
موازين نيوز - العالم
أعربت الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، عن ادانتها الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلها الجنوبية. وذكرت الخارجية، في بيان، أنه "ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية"، مشيرة الى ان "الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم". وتابعت، أن "الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم"، مبينة ان "ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس".
توغل جديد للجيش الإسرائيلي جنوب سوريا
فانس لإيران بعد ضربة أميركية: العنف سيُقابل بالعنف
الخارجية الأمريكية تنشر نص "اتفاق الإطار" بين لبنان وإسرائيل
ترامب يهدد برسوم 100% على دول تفرض ضريبة على الخدمات الرقمية
هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب باكستان
وزير خارجية باكستان يؤكد لنظيره الإيراني التزام بلاده بلعب دورها لتحقيق السلام بالمنطقة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group