الخارجية الإيرانية: ندين بشدة الغارات الأمريكي على نقاط بسواحلنا الجنوبية

العالم |   10:22 - 27/06/2026


موازين نيوز - العالم 

أعربت الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، عن ادانتها الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلها الجنوبية. 
وذكرت الخارجية، في بيان، أنه "ندين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي مساء أمس على نقاط بسواحلنا الجنوبية"، مشيرة الى ان "الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم".
وتابعت، أن "الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم"، مبينة ان "ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند لحقنا الأصيل بالدفاع عن النفس".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام