إعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية

أمنية |   12:16 - 27/06/2026


موازين نيوز - النجف الاشرف 

أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بإعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية.

وقال المصدر، لـ( موازين نيوز ) ، إن "مدير مديرية شؤون المخدرات في النجف أُعفي من منصبه كما اعتقل عددا من الضباط والمنتسبين وارسالهم لبغداد، بعد عملية قبض كيدية بحق مواطن نجفي".

وأضاف، أن "فريقاً من مديرية سؤون المخدرات العامة والنجف كشفت ملابسات الحادث وتم اتخاذ الاجراءات بحق المتهمين".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام