العالم | 11:41 - 26/06/2026
موازين نيوز - العالم
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة ضابطين وجنديين في "اشتباك قريب" مع مسلحين جنوبي لبنان.ونشر الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، بيانًا أكد من خلاله إصابة ضابط بجروح متوسطة وإصابة ضابط وجنديين اثنين آخرين بجروح طفيفة "نتيجة إلقاء قنبلة يدوية عليهم من مسلح في جنوب لبنان".ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أن الواقعة جرت مساء أمس الخميس، في وقت تم نقل جميع المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة.
الولايات المتحدة تقدم لفنزويلا 150 مليون دولار ومجموعتين للبحث والإنقاذ
إيران تحذر من تحليق طائرات إسرائيلية في أجواء دول مجاورة وتعتبره تهديدا خطيرا
البنتاغون يبحث نقل قواعده من الكويت والسعودية
ترامب يعلن عن سوق زراعية جديدة في إيران: سنأخذ من أموالهم لبيعهم الذرة وفول الصويا من مزارعنا
الخارجية الأمريكية تمدد مفاوضات لبنان وإسرائيل ليوم إضافي
تعليق خطة إجلاء السفن في هرمز بعد هجوم عطل مسار العودة
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group