أمنية | 01:20 - 19/06/2020
بغداد- موازين نيوز اعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، القاء القبض على ستة ارهابيين في محافظة نينوى. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية القت القبض على ستة إرهابيين بمناطق متفرقة من محافظة كركوك". واضافت، انهم"مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية"، لافتاً إلى أن"ثلاثة منهم كانوا يعملون في ما يسمى "فرقة مؤتة" تحت كنى "أبو وليد وأبو زيد وأبو باقر" كما عمل اثنان منهم في ما يسمى "ديوان الجند" أحدهم كان هارباً من سجن بوكا ،فيما عمل الإرهابي السادس في فرقة اليرموك" والمكنى بـ "أبو زكريا". واشارت الى، أنه"تم تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء لإكمال أوراقهم التحقيقية".انتهى29
حسين الناصر
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
بغداد.. ضبط 26 ألف كارتون مشروبات كحولية وأسلحة واموال واعتقال 6 متهمين
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group