القبض على ستة إرهابيين في كركوك

أمنية |   01:20 - 19/06/2020


بغداد- موازين نيوز
اعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، القاء القبض على ستة ارهابيين في محافظة نينوى.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"مفارز وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية القت القبض على ستة إرهابيين بمناطق متفرقة من محافظة كركوك".
واضافت، انهم"مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية"، لافتاً إلى أن"ثلاثة منهم كانوا يعملون في ما يسمى "فرقة مؤتة" تحت كنى "أبو وليد وأبو زيد وأبو باقر" كما عمل اثنان منهم في ما يسمى "ديوان الجند" أحدهم كان هارباً من سجن بوكا ،فيما عمل الإرهابي السادس في فرقة اليرموك" والمكنى بـ "أبو زكريا".
واشارت الى، أنه"تم تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء لإكمال أوراقهم التحقيقية".انتهى29

حسين الناصر


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام