محلية | 05:38 - 18/06/2020
بغداد- موازين نيوز اعلنت مديرية صحة اربيل، الخميس، ان 67 مصابا بفيروس كورونا المستجد اكتسبوا الشفاء التام. وذكرت المديرية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"67 مصابا بفيروس كورونا اكتسبوا الشفاء بشكل تام من المرض بعد تلقيهم العلاجات اللازمة"، لافتة الى ان"المتعافين غادروا المستشفى". واضافت، ان"حصيلة حالات التعافي من كورونا في اربيل بلغت 421 حالة".انتهى29/ح
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
وزير العدل يوجه بتدوير جميع المنفذين العدول في مديريات التنفيذ ببغداد
المنافذ الحدودية تنجز عملية تدوير كوادرها وتسلم السونارات إلى الجمارك
المنتجات النفطية تعلن رفع حصص وقود الطائرات للمطارات العراقية
المرور: تعليمات جديدة للدراجات النارية وتوسع بمشروع الرادارات على الطرق الخارجية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group