أمنية | 10:49 - 18/06/2020
بغداد- موازين نيوز اعلنت وزارة الداخلية، الخميس، القاء القبض على رجل وامراة سرقا عجلة من معمل لتنقية المياه في محافظة كربلاء. وذكرت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان"بعد أن استخبر قسم شرطة النجدة من السيطرة المركزية بوجود عجلة متروكة داخل احد ازقة حي الولائين، وعلى الفور تم التوجه اليها وتبين بان العجلة مسروقة قبل يومين من منطقة المعملچي". واشارت الى، انه"تم تسليمها الى مكتب سرقة السيارات لإتمام الإجراءات القانونية وكشف السراق، ثم وجه قائد الشرطة بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الاجرام وعدد من الضباط لمعرفة القائمين بهذه الجريمة وتسليمهم للعدالة". واضافت، انه"من خلال جمع المعلومات وبعد استحصال الاوامر القضائية القي القبض على رجل وامرأة وبعد مواجهتم بالادلة اعترفا صراحةً بقيامهما بسرقة العجلة من داخل المعمل مع سرقة جهاز الـ DVR الخاص بكاميرات المراقبة وسرقة شاشة، حيث تم ضبط العجلة بحوزتهما وتم تصديق اقوالهما قضائياً واجراء كشف الدلالة بدلالتهما وجاءت مطابقة لاعترافاتهما وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفهما وفق المادة 446 من قانون العقوبات واحالتهما الى القضاء لينالا جزاءهما العادل".انتهى29/ح
الناطق باسم القائد العام ينفي إجراء تغييرات في بعض القيادات والمواقع الأمنية
تنفيذ ضربتين جويتين ناجحتين على مضافةٍ لداعش في الأنبار
الدفاع النيابية: إعادة تنظيم الهيكلية العسكرية والأمنية ضرورة لتطوير الأداء
الداخلية: تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة وفاة مواطن لبناني داخل التوقيف في بغداد
الداخلية تعلن توقيف منتسب وتشكيل مجلس تحقيقي بحقه إثر مشاجرة داخل محكمة كركوك
المنافذ: موافقة الزيدي على انسحاب مفارز الهيئة من السيطرات وتسليم الملف إلى الأمن الوطني
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group