تسجيل 43 اصابة جديدة بكورونا في كركوك

محلية |   09:37 - 18/06/2020


بغداد – موازين نيوز
أعلنت دائرة صحة كركوك ،الخميس، تسجيل 43 إصابة بفايروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة المنصرمة.

وقالت الدائرة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه ، ان" الفحوصات المخبرية اظهرت اصابة 43 شخصا بالفايروس فيما شفي 2 من المصابين وتوفي احد المصابين بالفايروس".

واشارت الدائرة الى ان "عدد الاصابات في المحافظة وصل الى 484 حالة فيما شفي 170 مصابا، ولايزال هناك 297 مصابا تحت العناية الطبية، وتوفي 17 شخصا جراء الاصابة في عموم المحافظة".انتهى29/ص


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام