تسجيل حالتي وفاة بفيروس كورونا في السليمانية

محلية |   08:19 - 12/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان، الجمعة، تسجيل حالتي وفاة جديدتين بفيروس كورونا في السليمانية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه "تم اليوم تسجيل حالتي وفاة جديدتين بفيروس كورونا في السليمانية".
وأضافت، أن "حالتي الوفاة سجلتا في محافظة السليمانية وتعودان لرجلين عمرهما 74 و63 عاماً، توفيا في مستشفى بمدينة السليمانية كانا يتلقان العلاج فيه من الفيروس".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام