وزير الصحة يوافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي

محلية |   02:12 - 23/06/2026


موازين نيوز - متابعة 

أعلنت وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، بأن وزير الصحة وافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.

وذكر بيان لوزارة التعليم تلقته ( موازين نيوز ) أن "انطلاقاً من حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع وزارة الصحة وتعضيد التكامل بين الوزارتين بما يخدم المصلحة العامة ويرتقي بواقع التعليم الطبي والصحي في العراق وافق وزير الصحة عبد الحسين الموسوي على حزمة من الإجراءات الداعمة لتدريب طلبة الجامعات".

وأشار إلى أن "الإجراءات تضمنت الموافقة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي في مواقع التدريب ضمن تشكيلات وزارة الصحة، بوصفها الجهة صاحبة الاختصاص في تسهيل مهام تدريب الطلبة".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام