محلية | 11:13 - 23/06/2026
موازين نيوز - متابعة
أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ (4) عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار، تم خلالها ضبط (12) متهماً، بينهم موظفان اثنان، لقيامهم بحيازة معاملات وإنجازها خلافاً للقانون.وأشارت الهيئة في بيان تلقته ( موازين نيوز ) إلى أن "فريقاً مؤلفاً في مكتب تحقيق ذي قار، انتقل إلى مديريات بلدية الناصرية والضريبة والتسجيل العقاري/الثانية في المحافظة، وتمكن من ضبط موظفين اثنين في مديرية بلدية الناصرية؛ على خلفية قيامهما بتمشية معاملات خلافاً للقانون، مبينةً أنه تم ضبط (10) متهمين بتعقيب المعاملات في المديريات المذكورة.وأضافت أن "المتهمين كانوا يقومون بتعقيب المعاملات دون تخويل أو وكالة رسمية تخولهم القيام بذلك، كما تم ضبط معاملات بحوزتهم يقومون بتعقيبها، مبينةً أنه تم تنظيم محاضر أصولية، وعرضها أمام أنظار قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في ذي قار؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.
مجلس بغداد: 90% من مياه دجلة غير صالحة للاستخدام البشري
هيئة الأنواء الجوية تتوقع تصاعدا للغبار وانخفاضا بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة
لجنة نيابية تدرس مقترحات لتعديل قانون التقاعد ومعالجة أوضاع الموظفين غير المستكملين للخدمة
تحرك لاعتماد منظومة رقمية لتوزيع الأسئلة الامتحانية دون قطع الإنترنت
القضاء: ارتفاع حصيلة الأموال المضبوطة بقضية وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية
محافظ البنك المركزي خلال مباشرته لمهامه: أهمية مواصلة العمل المؤسسي
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group