محلية | 06:31 - 05/06/2020
بغداد- موازين نيوز أكد وزير الصحة حسن التميمي، الجمعة، أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة وغرامات بحق المخالفين للإجراءات الوقائية. وقال التميمي بحسب الوكالة الرسمية، إن "التعايش مع الوباء، يقصد به التزام المواطن وقدرته على التكيف معه عبر لبس الكمامة والكفوف، والتعقيم، والتباعد الاجتماعي، وتجنب الأماكن المزدحمة والتجمعات وعدم إقامة الولائم ومجالس العزاء والحضور إلى الحفلات والتزاور ما بين العوائل، وليس إهمال المواطن للفيروس والسير بالشوارع". وأضاف أننا "كوزارة صحة مسؤولون عن الوقاية والعلاج من الفيروس، ونحن نقوم بذلك، أما الحظر الصحي فهو من مسؤولية الأجهزة الأمنية وهي تقوم بما وسعها لتحقيق ذلك". ودعا وزير الصحة، "المواطنين إلى عدم تحميل المؤسسات الصحية والامنية، أكثر من طاقتها، كون الإصابة بالفيروس تعني شغل سرير في المؤسسة الصحية، لذلك فعليه التفكير في عائلته وباقي المواطنين الذين يعانون من أمراض أخرى كالسرطان والعجز الكلوي وأمراض القلب وغيرها".انتهى29/ح
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group