في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"

محلية |   09:59 - 24/06/2026


موازين نيوز - متابعة 

أعلنت قيادة شرطة شرطة الكرخ في بغداد، الأربعاء، عن اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا".
وقالت القيادة في بيان تلقته ( موازين نيوز ) ، " تمكن قسم مكافحة إجرام المنصور التابع لمديرية مكافحة إجرام الكرخ من الإطاحة بعصابة متخصصة بعمليات النشل واستهداف المواطنين أثناء صعودهم إلى باصات (الكيا)".
وجاءت عملية القبض وفق البيان "بعد ورود معلومات عن أسلوب العصابة الإجرامي، حيث كان أفرادها يتعمدون إشغال الضحية عند الصعود إلى الباص، ثم عرقلته أثناء النزول لتهيئة الفرصة لأحد أفراد العصابة لتنفيذ عملية النشل وسرقة المقتنيات الشخصية".
وأضاف البيان "بعد إجراء التحريات الدقيقة وجمع المعلومات ومتابعة تحركات المتهمين، تم نصب كمين محكم أسفر عن القبض على أفراد العصابة بالجرم المشهود، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق القانون".


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام