العالم | 10:13 - 25/06/2026
موازين نيوز - العالم
أجرى وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، اتصالا هاتفيا بنظيره الإيراني عباس عراقجي، وبحثا مستجدات الأوضاع الإقليمية. وجاء في بيان الخارجية السعودية: "جرى خلال الاتصال استعراض آخر مستجدات المفاوضات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، والتقدم المُحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها". وأضاف البيان: "استعرض الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية، وأهمية مواصلة الجهود والدفع تجاه الحوار والحلول الدبلوماسية بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة". ويأتي ذلك بعد اختتام الجولة الأولى من المشاورات الفنية في منتجع بورغنشتوك بسويسرا، بين الوفدين الإيراني والأمريكي، بحضور الوسطاء الباكستانيين والقطريين، وكانت هذه المشاورات قد شهدت انسحابا مؤقتا للوفد الإيراني احتجاجا على تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل أن تستأنف المحادثات.
وزير الخارجية الأمريكي: مضيق هرمز ممر مائي لا تمتلكه أي دولة
الحرس الثوري: لا مسارات ملاحية جديدة في هرمز دون تنسيق مع إيران
ترامب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب إلى جانب إيران لولا تدخلي
باكستان ترد على أنباء محاولة إسرائيل اغتيال قائد جيشها
روسيا تعلن إسقاط 245 طائرة مسيرة أوكرانية فوق مناطقها
واشنطن: مفاوضات الفرق الفنية حول إيران ستستمر الأسبوع المقبل
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group