نجدة بغداد تعلن اعتقال 247 مخالفاً للحظر الصحي خلال 24 ساعة

محلية |   04:08 - 05/06/2020


بغداد ــ موازين نيوز
أعلنت مديرية نجدة بغداد، الجمعة، عن إلقاء القبض على 247 مخالفاً لحظر التجوال خلال 24 ساعة في العاصمة.
وافادت المديرية في بيان تلقت / موازين نيوز/ نسخة منه، انه "تم القبض على 247 مخالفاً لتعليمات حظر التجوال، فضلاً عن ضبط سيارتين عليها اشارة حجز ضمن مناطق (حي القاهرة. سيطرة ام الطبول)، خلال 24 ساعة الماضية و ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".
وأضافت أنه "تم القبض على اشخاص يحملون اسلحة غير مرخصة ضمن منطقة (الدورة.ابو دشير)، فضلاً عن إلقاء القبض على مخمورين عدد (2) يعترضون سبيل المارة، بالإضافة إلى إلقاء القبض على متسولين عدد (17)، والقبض على سارق ضمن منطقة الكاظمية".
انتهى
م ح ن


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام