محلية | 08:53 - 05/06/2020
بغداد- موازين نيوز أفاد النائب العراقي عن محافظة البصرة كاظم فنجان الحمامي، الجمعة، بإن سفينة إيرانية تحمل اسم (بهبهان) تعرضت قبل منتصف ليل الخميس، للغرق في المياه الإقليمية العراقية خارج مدخل قناة خور عبدالله. وقال الحمامي بحسب وكالة سبوتنيك الروسية، إن سفن الإنقاذ العراقية هرعت لانقاذ طاقم السفينة، مضيفا، أنه تم انتشال 4 اشخاص من طاقم السفينة كانوا على قيد الحياة. ولفت الحمامي، إلى أن عمليات البحث مستمرة ما زالت عن خمسة آخرين يعتقد أنهم في عداد الموتى. من جانبه قال مصدر مطلع، إن الباخرة الإيرانية التي غرقت منتصف الليلة الماضية في المياه الاقليمية العراقية في خور عبد الله ، كانت تنتظر الايعاز بالدخول الى ميناء ام قصر". وأضاف المصدر "تم انتشال ٥ من طاقم الباخرة البالغ ٨ أشخاص، والبحث جار عن الباقين"، مشيرا إلى أنباء عن وفاة اثنين من الطاقم". ولفت المصدر إلى أن "الباخرة كانت محملة بـ (850) طنا من السيراميك، ولم يعرف سبب غرقها، مشيرا إلى أن "موقع غرقها بعيد عن الممر الملاحي العراقي ولا يعيق الملاحة البحرية في العراق".انتهى29/ح
طقس العراق .. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
"قضية الجميلي".. أنباء عن العثور على مبالغ طائلة داخل "سبلت"
في بغداد.. اعتقال عصابة النشل في "باصات الكيا"
القضاء ينفي صدور مذكرات قبض أو ورود أسماء شخصيات عامة بقضية عدنان الجميلي
النقل العراقية: لا وجود لربط سككي مع أفغانستان عبر إيران حاليا
سلطة الطيران المدني: منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group