رياضية | 04:21 - 01/06/2020
بغداد- موازين نيوز وقع مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، في مأزق كبير، بعد حصول معظم نجوم الفريق على عروض مغرية للرحيل بداية من الموسم المقبل. وحصل أبرز نجوم الإسماعيلي مثل فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامي وباهر المحمدي وباتريك كادو وهمام طارق، على عروض مميزة من دوريات مختلفة. وتلقى الشامي عرضين من الوحدة والإتفاق في السعودية، بينما حصل باهر المحمدي على عروض من العين والوحدة في الإمارات، بجانب عرض سبورتينج براجا. وتمتع فخر الدين بن يوسف بعروض إماراتية وقطرية وتونسية، بجانب عرض من أحد أندية الدرجة الثانية بفرنسا. وتلقى اللاعب باتريك كادو، عدة عروض، أبرزها طلب ناديه السابق نهضة بركان، عودته للفريق مرة أخرى. أما العراقي همام طارق حصل على مجموعة عروض من أندية الدوري الإماراتي.انتهى29/ح
رونار يعلق على وداع تونس المونديالي.. ويترك مستقبله مع "نسور قرطاج" غامضا
مدرب منتخبنا الوطني: عقليتنا هي الفوز أمام السنغال البطل الأفريقي
مدرب السنغال: مواجهة العراق حاسمة ونسعى للتأهل إلى الدور المقبل
راتب مقابل التشجيع.. أغرب وظائف مونديال 2026
الفيفا يرفع الحظر عن روسيا
من هو منافس المغرب في دور الـ32 بكأس العالم 2026؟
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group