غرفة عمليات السليمانية تجتمع لإعلان الطوارئ بعد تسجيل 51 إصابة بكورونا بقضاء حدودي

محلية |   12:27 - 01/06/2020


بغداد - موازين نيوز
أفاد مصدر مطلع، الاثنين، بأن غرفة عمليات السليمانية اجتمعت لإعلان الطوارئ بعد تسجيل 51 إصابة بكورونا بقضاء حدودي مع إيران.
وقال المصدر، لـ/موازين نيوز/، إن " غرفة عمليات السليمانية اجتمعت لإعلان حالة الطوارئ بعد تسجيل 51 إصابة بكورونا بقضاء بنجوين الحدودي مع إيران".
وذكر المصدر نفسه بوقت سابق اليوم، أن "السلطات قامت اليوم، باغلاق معبر باشماخ الحدودي بين العراق و ايران لمدة ٣ ايام".
وأضاف، أن "ذلك يأتي بعد تسجيل ٥١ اصابة بقضاء بنجوين الحدودي مع ايران"، لافتا إلى ان "هناك انباء تتحدث عن اصابة اثنين من الكوادر الطبية داخل المعبر".
وبين، أن "الكوادر الصحية بدأت بحملة للتعقيم والتعفير داخل القضاء".انتهى29/أ43


اخبار ذات الصلة

image image image
image
الرئيسية من نحن اتصل بنا الخدمات ارشیف الموسوعة

تنزيل التطبيق

image image

تابعونا على

الأشتراك في القائمة البريدية

Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group

image

اللائحة

الأقسام