محلية | 12:27 - 01/06/2020
بغداد - موازين نيوز أفاد مصدر مطلع، الاثنين، بأن غرفة عمليات السليمانية اجتمعت لإعلان الطوارئ بعد تسجيل 51 إصابة بكورونا بقضاء حدودي مع إيران. وقال المصدر، لـ/موازين نيوز/، إن " غرفة عمليات السليمانية اجتمعت لإعلان حالة الطوارئ بعد تسجيل 51 إصابة بكورونا بقضاء بنجوين الحدودي مع إيران". وذكر المصدر نفسه بوقت سابق اليوم، أن "السلطات قامت اليوم، باغلاق معبر باشماخ الحدودي بين العراق و ايران لمدة ٣ ايام". وأضاف، أن "ذلك يأتي بعد تسجيل ٥١ اصابة بقضاء بنجوين الحدودي مع ايران"، لافتا إلى ان "هناك انباء تتحدث عن اصابة اثنين من الكوادر الطبية داخل المعبر". وبين، أن "الكوادر الصحية بدأت بحملة للتعقيم والتعفير داخل القضاء".انتهى29/أ43
انطلاق مراسم ركضة طويريج في كربلاء المقدسة
عدسة موازين نيوز توثق اجواء الحزن في مرقدي الامامين الحسين واخيه العباس (ع)
النقل تعلن تفاصيل خطة التفويج العكسي
شاهد بالصور.. الحزن والوحشة يخيمان على مناطق مختلفة من بغداد
أجواء شبه معتدلة واعلى حرارة غدا 45 مئوية
تكتيك خاص لتنظيم ركضة طويريج.. العتبة الحسينية تهيئ 3 مسارات تبدأ من شارع الجمهورية
تنزيل التطبيق
تابعونا على
الأشتراك في القائمة البريدية
Copyright © 2018 Mawazin News Developed by Avesta Group